منتديـــات راكـــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طرزان
عضو سوبر
عضو سوبر
طرزان

المساهمات : 128

برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Empty
مُساهمةموضوع: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالثلاثاء يناير 01, 2008 7:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ....
كما هو باين في العنوان ارجو انك تدخل وتعلمنا افضل دوري (برأيك ) وتكتب ليه واذا كان ودك ايجابياته وسلبياته يعني نحاليل
بأنتضار ردودكم..........................ارجو التفاعل
انا عني الدوري الانجليزي البريمر شب ( ليق) لانه دوري حماس يوجد فيه لاعبين شبان ولاعبين ذو خبره ولاعبين على مستوى كبير جدا وغير ذلك هو اكثر دوري فيه فرق منافسه يعني زي عندنا افرقه كثيره منافسه يعني ما يثبت الجدول كل سنه نفس الشي..... Very Happy وغير ذلك انديته توصل الى ابعد المراحل في جميع البطولات يعني السنه الي طافت كان ثلاث انديه انجليزيه في دوري الابطال
ايجابيات الدوري كما ذكرت فيما سبق
اما عن سلبياته الدوري يبدأ بدري بزياده ويخلص بدري بزياده
يعني يخلص قبل الدوريات بالعالم على الاقل ب ثلاث اسابيع
تشلساوي وافتخر
مشرف الاقسام العامة
مشرف الاقسام العامة
تشلساوي وافتخر

المساهمات : 33

مُساهمةموضوع: رد: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالثلاثاء يناير 01, 2008 9:28 pm

هلا طرزان من جد انا من محبي الدوري الانجليزي ومعاك في كل نقطه انت قلتها

وانا ارشح الدوري الانجليزي ولا في منافس cheers

ارجوا ان الموضوع يتثبت lol!
يزيد
مشرف الاقسام العامة
مشرف الاقسام العامة
يزيد

المساهمات : 1330

مُساهمةموضوع: رد: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالأربعاء يناير 02, 2008 5:25 am

هلوووووووو حتى انا الدوري الانجليزي اكييييييد
لانه بقوه حماسي وبعدين نجوم كثاااار ومتعه في المشاهده ماودك تخلص المباراه وعلى ما اقال طرزان

لاعبين على مستوى من الخبره شبان في اول اعمارهم ونجوم مبعين في الملعب ....

اما السلبيات ولله ماذكر شي منها

والف شكر ولله ياطرزان موضوع من اجمل المواضيع...
طرزان
عضو سوبر
عضو سوبر
طرزان

مُساهمةموضوع: رد: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالأربعاء يناير 02, 2008 2:14 pm

مشكور.... تشلساوي ,,,,,
ومشكوور ابو محمد انا اتفق معاك لا يوجد ذيك السلبيات الملحوضه فهو دوري ممتع للغايه بس يوجد شي واحد الي هو انهيبدا بدري وينتهي بدري
راكان
مدير وصاحب المنتدى
مدير وصاحب المنتدى
راكان

المساهمات : 947

مُساهمةموضوع: رد: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالأربعاء يناير 02, 2008 4:07 pm

اول شي كل دوري له سلبيات وايجبيات طبعا انا أفضل البرمير ليغ بس هذا رأيي انا وفيه ناس أخرى

لهم اراى اخرى

اول شي خلنا نتكلم عن الليغا الاسبانية .

الليغا الاسبانية اول شي مهارات فردية تعتمد على المهارات الفردية وليش اللعب الجماعي طبعا فيها لعب جماعي

ويرجع السبب الرئيسي بذلك انه اغلب لاعبين الليغا من امريكا الجنوبية وامريكا الجنوبية البرازيل والارجنتين
يعني اغلب لعيبة هالمناطق مهارات فردية . يعني افتح مباراة البرازيل وناظر المهارات اللي على كيف كيفك

شف البرشا : يعني في البرشا شف الاجنحة اوف سريعين جدا ومهارات وتسحيب عندك مسي ورنالدينو مهارات
وديكو بالنص و .. و... الخ والدليل على صحة كلامي شف اي هنري اللي متوعد على اللعب بالريمر شف يوم
راح للبرشا ماخش جو اللعب لانه متوعد على التكتيك

وكذلك مدريد : يختلف شوي عن البرشا بالمهارات لان اغلب لعيبة مدريد اوربين من ايطاليا كانفاور واسبانيا
رؤال وفناستر روي هولندي يعني اغلبهم من اوروبا عشان كذا ماتشوف فيه مهارات واجد والدليل القاطع على صحة كلامي شف اللاعبين البرازلين عندهم روبينو ملك المهارات وبابتسيتا شف المهارات ام رح شف فانستر روي هل هو لاعب مهاري لا هداف شف راؤل لاعب مهاري لا
يعني انا اقول قليل يجيك لاعب اوربي مهارات

البريمر ليغ :

يعتمد على التكتيك البحت وتنظيم الصفوف يعني المباريات كلها تكتية بحتة وفيه تنافس صح .
ولعب منظم ولا يعتمد على المهارات يعني اللي يناظر الدوري الانجليزي يحب التكتيك واللعب الجماعي

يعني أغلب اندية الدوري الانجليزي لعب جماعي

مب عشاني اشجعه ترى حطيته اول واحد ههههههه شف البلوز تشيلسي لعب جماعي ومافيه تفكير كيف اللاعب يحصل له شهرة او كذا

شف المان عندك خط الوسط عنده يعني المان هو الفريق الوحيد المتميز اللي فيه شوي مهارات مع ذلك لاتحكم شف مهارات مع تكتيك وسرعة في اللعب يعني جماعية سريعة .

شف الارسنال شباب صغار ولعب صح

وكل واحد على حسب مزاجه مثلا انا احب اللعب التكتيكي اصير احب الدوري الانجليزي

اما واحد مثلا اسلوب مشاهدته يحب المهارات يحب السرعة يحب المهارات الفردية هذا غالبا ماتلقاه يناظر الدوري الاسباني

على العموم اتمنى اني ماطولت عليك بالكلام

Smile
https://rakyrak.ahlamontada.com
طرزان
عضو سوبر
عضو سوبر
طرزان

مُساهمةموضوع: رد: برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول   برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول Emptyالأربعاء يناير 02, 2008 4:31 pm

مشكور ياراكان وتحليل أكثر من رائع .

صحيح انا اتفق معك بالكلام اللي قلته وهو عين العقل بس ابي اضيف لك نقطة يمكن انها سقطت سهوا .

انت تقول الدوري الانجليزي يعتمد على التكتيك وهو كلام عين العقل . بس اني حبيت اضيف لك نقطة لاحظ أغلب الاندية الانجليزية تكثف لاعبين خط الوسط شف مثلا المان عد لاعبين الوسط عددهم 9 وغير اللي بالالومبي وشف كلهم لاعبية من العيار الثقيل وانبه ترى الوسط يشمل المحاور . وشف تشيلسي 7 والوسط هو اللي يدعم الهــجوم والدفاع

برأيك ماهو افضل دوري بالعالم ..... ارجو الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-